منتدى ستـآر اكاديميـ الموسم آلـ 9
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برودكاست ☻بلاگ بيري☻

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
VERSACE
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

الجنس : انثى
الحمل ★عدد المساهمات★ : 4623
(تاريخ الميلاد) : 03/04/1994
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 23
الموقع : Dubai <3
العمل/الترفيه : Student
المزاج : wish me luck =D

مُساهمةموضوع: رد: برودكاست ☻بلاگ بيري☻   الأربعاء نوفمبر 03, 2010 10:35 am

حكمه :
ابدآ لاتترك الذين تحبهم من اجل الذين انت معجب بهم
لان الذين انت معجب بهم سوف يتركونك لأجل الذين يحبونهم
87
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
VERSACE
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

الجنس : انثى
الحمل ★عدد المساهمات★ : 4623
(تاريخ الميلاد) : 03/04/1994
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 23
الموقع : Dubai <3
العمل/الترفيه : Student
المزاج : wish me luck =D

مُساهمةموضوع: رد: برودكاست ☻بلاگ بيري☻   الأربعاء نوفمبر 03, 2010 10:39 am

گلمَآتْ فَـّي قمّة الرّوَعًهْ


-لاتتكلم وأنت غاضب فستقول أعظم حديث تندم عليه طوال حياتك


-لاتحاول أن تجعل ملابسك أغلى شيء
فيك حتى لا تجد نفسك يوماً أرخص مما ترتديه


-لا أحد يستطيع إهانتك إلا بمساعدتك


-الصمت: إجابة بارعة لا يتقنها الكثيرون


-كثرة حسادك , شهادة لك على نجاحك


-يوجد دائماً من هو أشقى منك فابتسم


-كلنا كالقمر.. له جانب مظلم


-لا تتحدى إنساناً ليس لديه ما يخسره


-المهزوم إذا ابتسم, افقد المنتصر لذة الفوز


-لو كان المال يغني عن الرجال,
لما تزوجت بنات الملوك


-إن بعض القول فن..
فاجعل الإصغاء فناً??


-اللسان الطويل دلالة عـلـّى
اليد القصيره


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
VERSACE
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

الجنس : انثى
الحمل ★عدد المساهمات★ : 4623
(تاريخ الميلاد) : 03/04/1994
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 23
الموقع : Dubai <3
العمل/الترفيه : Student
المزاج : wish me luck =D

مُساهمةموضوع: رد: برودكاست ☻بلاگ بيري☻   الأربعاء نوفمبر 03, 2010 10:40 am

‏ لَوْ أُتِيْحَ لَكَ أَنْ تَسْمَعَ:
« مَايُقَالُ مِنْ وَرَاءِ ظَهْرِكَ »
لتَعجِبّتِ مِمَّنْ يَضْحَكُوْنَ فِيْ وَجْهِكَ !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
VERSACE
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

الجنس : انثى
الحمل ★عدد المساهمات★ : 4623
(تاريخ الميلاد) : 03/04/1994
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 23
الموقع : Dubai <3
العمل/الترفيه : Student
المزاج : wish me luck =D

مُساهمةموضوع: رد: برودكاست ☻بلاگ بيري☻   الأربعاء نوفمبر 03, 2010 10:43 am

ا‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​لبُعْدْ أحْيَآنَآ لآ يُؤْلِمْ !
ولكـًنّ المُؤْلِـمْ أَنْ يَـبْتَعِدْ عَنْك شَخْصْ
أَفْصَحْتَ لَـه يَوْمَآ
بأَنّ بُعْـدْه ..
هُوَ الشّيء الوَحِيدْ الذِي [يَگِسِرك]
87
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
معذبتهم بحلاتي
** عاشقة قويدر **
** عاشقة قويدر **
avatar

الجنس : انثى
الحمل ★عدد المساهمات★ : 40019
(تاريخ الميلاد) : 26/03/1989
تاريخ التسجيل : 05/07/2009
العمر : 28
الموقع : ♥ قلب كتكوت ♥
العمل/الترفيه : جامعيه ^_^
المزاج : عاديه

مُساهمةموضوع: رد: برودكاست ☻بلاگ بيري☻   الأربعاء نوفمبر 03, 2010 3:30 pm

محشش في حصة انجليزي ..

قال له الاستاذ اذا بتقول لواحد تعال هنا وش تقول .. ؟

قال المحشش : come here

قال الاستاذ طيب واذا بتقول له روح هناك .. ؟

قال المحشش اروح هناك واقول له come here .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] C A R M E N [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
VERSACE
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

الجنس : انثى
الحمل ★عدد المساهمات★ : 4623
(تاريخ الميلاد) : 03/04/1994
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 23
الموقع : Dubai <3
العمل/الترفيه : Student
المزاج : wish me luck =D

مُساهمةموضوع: رد: برودكاست ☻بلاگ بيري☻   الأربعاء نوفمبر 03, 2010 3:58 pm

589

واحد محشش جاه خويه و تحداه ...
قال له أبيك تحول الكلب إلى لبوة !! >> يبي يعقده
قال المحشش : بسيطة ..
إذا قالك واحد : ياكلب !! وش معناته؟؟
قال خويه : شتيمة .
قال المحشش تمام عليك .. وش جمع شتيمة ؟؟
قال خويه : شتايم
قال المحشش : شيل الشين وش تصير ؟
قال خويه : تايم
قال المحشش : وش معنى كلمة تايم الانقليزية بالعربي ؟
قال خويه : وقت !!
قال المحشش : تمام وش يقول المثل
*الوقت من ........ ؟"
قال : ذهب !!
قال المحشش: برافو و الذهب بالانقليزي ؟
قال خويه : قولد !!
قال المحشش : شيل الدال وش تصير ؟؟
قال خويه : قول !!
قال المحشش : تمام عليك وشو اللي يدخل قول ؟؟
قال : كورة !!
قال المحشش : شيل التاء الاخيرة وجب دولة. اسيوية تبدأ بالباقي ؟
قال خويه : امممم ... كوريا !!
قال المحشش ممتاز منتب سهل .. جب لي دولة عربية على نفس الوزن ؟
قال خويه : سوريا !!
قال المحشش :
*قال خويه : بشار الأسد !!
قال المحشش : وش اسم مرة الأسد ؟
قال خويه : لبوة
قال المحشش : شفت و شلون العملية سهلة



صج محشش لعبها صح:D
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ـآنٍـوٍثَـہ طَـآغٌـيًـہ..
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

الجنس : انثى
الجدي ★عدد المساهمات★ : 3243
(تاريخ الميلاد) : 11/01/1995
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 22
الموقع : السعوديه
العمل/الترفيه : يلومونے فيګ
المزاج : ـآحَ’ـبڪْ مُوٍتْ فيْ غَ’ـيآبِڪْ وٍلـآشِفتِڪْ ـآحَ’ـبِڪْ زٍوٍدْ ๑

مُساهمةموضوع: رد: برودكاست ☻بلاگ بيري☻   الجمعة نوفمبر 05, 2010 5:51 am

تدري وش احلى شي في الدنيا »
[ إنسَان] لا خمك و لمـّـك بحضنَه . .
[. . تَدمْع عيُوووونَك من قوة حنـّــانَه]



من قآلك في مجتمعنآ ( مسآوآهـ ) !
لآ يقنعك ولآ تصدق كلآمه *
آلرجآل إذآ أخطى نسينآ خطآيآهـ
وآلبنت إذآ أخطت تقوم آلقيآمه !!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ـآنٍـوٍثَـہ طَـآغٌـيًـہ..
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

الجنس : انثى
الجدي ★عدد المساهمات★ : 3243
(تاريخ الميلاد) : 11/01/1995
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 22
الموقع : السعوديه
العمل/الترفيه : يلومونے فيګ
المزاج : ـآحَ’ـبڪْ مُوٍتْ فيْ غَ’ـيآبِڪْ وٍلـآشِفتِڪْ ـآحَ’ـبِڪْ زٍوٍدْ ๑

مُساهمةموضوع: رد: برودكاست ☻بلاگ بيري☻   الجمعة نوفمبر 05, 2010 5:53 am

ياشـاري الهــــم تكفــى تشتـري همــي!!
ببيـــع بـــاقي رصيـدي وا**ـب" الـــراحـــه"
من كثــر الأفكـار في راسـي ثقـــل دمـــــي
مــاعاد أواطـن ( خفيف الدم ومــزاحـــه )



*

فـيْ هـ آلزمن .. تقـدَر تقول / آن المثـلث [ مستقـيم !
شيْ طــبيعي . . لَــو تقيسس آلدآئره بـ آلمسطره !

وشش بقى ؛ دآم الرجال .. تنـقل علوِم آلحـريم ؟
يعـني عآ ا إديْ يومَ آلخـبط بين رجآل و مرهَ ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ـآنٍـوٍثَـہ طَـآغٌـيًـہ..
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

الجنس : انثى
الجدي ★عدد المساهمات★ : 3243
(تاريخ الميلاد) : 11/01/1995
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 22
الموقع : السعوديه
العمل/الترفيه : يلومونے فيګ
المزاج : ـآحَ’ـبڪْ مُوٍتْ فيْ غَ’ـيآبِڪْ وٍلـآشِفتِڪْ ـآحَ’ـبِڪْ زٍوٍدْ ๑

مُساهمةموضوع: رد: برودكاست ☻بلاگ بيري☻   الجمعة نوفمبر 05, 2010 5:54 am

ياصاحبي .. خلك معي ..لو تكرّمت
.........والله عشانك إنت ../ ماهو عشاني..!!
اسمع كلامي زين .. دامي تكلّمــت
.........وماراح آخـذ منْـك ../ الا ثـواني
"الحين لو صابتني شوكه.. تأزمت
.........وشلون لاصبّوا رصاص..فـ أذاني !!"
عرفت.. ليه بوضعي هذا تأقلمت!!
........وليه ..آتكدّر .. لاسمعت الأغاااني!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ـآنٍـوٍثَـہ طَـآغٌـيًـہ..
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

الجنس : انثى
الجدي ★عدد المساهمات★ : 3243
(تاريخ الميلاد) : 11/01/1995
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 22
الموقع : السعوديه
العمل/الترفيه : يلومونے فيګ
المزاج : ـآحَ’ـبڪْ مُوٍتْ فيْ غَ’ـيآبِڪْ وٍلـآشِفتِڪْ ـآحَ’ـبِڪْ زٍوٍدْ ๑

مُساهمةموضوع: رد: برودكاست ☻بلاگ بيري☻   الجمعة نوفمبر 05, 2010 5:54 am

يَاربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`



أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي /~



وأبى لامِنْ غدا جِسمي وِسطْ ذَاك الثَرى مَطروح . . . !
تونسْ وِحدتي وضٍيقي \ تيّسر لِي حِسَاباتي .‘*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ـآنٍـوٍثَـہ طَـآغٌـيًـہ..
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

الجنس : انثى
الجدي ★عدد المساهمات★ : 3243
(تاريخ الميلاد) : 11/01/1995
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 22
الموقع : السعوديه
العمل/الترفيه : يلومونے فيګ
المزاج : ـآحَ’ـبڪْ مُوٍتْ فيْ غَ’ـيآبِڪْ وٍلـآشِفتِڪْ ـآحَ’ـبِڪْ زٍوٍدْ ๑

مُساهمةموضوع: رد: برودكاست ☻بلاگ بيري☻   الجمعة نوفمبر 05, 2010 5:55 am

تــرى ما هُو جَدِيْد أَلْقَى الْنَّاس {ضِدِّي} :O
وَلَا هُو جَدِيْد أَفْقِد حَبَايَب {يُعَزُّونِي} (n)
وَلَا هُو جَدِيْد أُنْطُعن {وَيَجَرَحُوْنِي} </3
وَلَا هُو بِجَدِيْد أَتَعَلَّق فِي نَاس {وَيَتْرُكُونِّي} 3-|
بَس الْجَدِيْد حَبِيَت نَاس {أَهْمِّلُوْنِي}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ـآنٍـوٍثَـہ طَـآغٌـيًـہ..
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

الجنس : انثى
الجدي ★عدد المساهمات★ : 3243
(تاريخ الميلاد) : 11/01/1995
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 22
الموقع : السعوديه
العمل/الترفيه : يلومونے فيګ
المزاج : ـآحَ’ـبڪْ مُوٍتْ فيْ غَ’ـيآبِڪْ وٍلـآشِفتِڪْ ـآحَ’ـبِڪْ زٍوٍدْ ๑

مُساهمةموضوع: رد: برودكاست ☻بلاگ بيري☻   الجمعة نوفمبر 05, 2010 5:55 am

آناَ "صآحيَ"لٌهمَ"
وعيَنيَ عنهٌمَ..مٌشَ غآفلہ
دآرسَ طبعهٌمَ..
وفآهمَ قصدهمَ {واتجآهلہ
واغضَ الطرَف عنَ العذَال بالعآنيَ
ماقربَتهٌم الا لهدَف ثانيَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ـآنٍـوٍثَـہ طَـآغٌـيًـہ..
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

الجنس : انثى
الجدي ★عدد المساهمات★ : 3243
(تاريخ الميلاد) : 11/01/1995
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 22
الموقع : السعوديه
العمل/الترفيه : يلومونے فيګ
المزاج : ـآحَ’ـبڪْ مُوٍتْ فيْ غَ’ـيآبِڪْ وٍلـآشِفتِڪْ ـآحَ’ـبِڪْ زٍوٍدْ ๑

مُساهمةموضوع: رد: برودكاست ☻بلاگ بيري☻   الجمعة نوفمبر 05, 2010 5:56 am

احبَ زولہ..
واحبَ طٌولہ.
وامووتَ"بزرَةَ عقَالہ".
واحبَ ولاَعتهَ وعطرهَ وبٌوڪَہ
"وَڪَلَ حاجَآتہ"
واحبَ حڪَيہ واحبْ صَمتہ
واحبَ غششَمرتہ وجَدهْ
واهَوىَ حتَى زَعلاَتہ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ـآنٍـوٍثَـہ طَـآغٌـيًـہ..
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

الجنس : انثى
الجدي ★عدد المساهمات★ : 3243
(تاريخ الميلاد) : 11/01/1995
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 22
الموقع : السعوديه
العمل/الترفيه : يلومونے فيګ
المزاج : ـآحَ’ـبڪْ مُوٍتْ فيْ غَ’ـيآبِڪْ وٍلـآشِفتِڪْ ـآحَ’ـبِڪْ زٍوٍدْ ๑

مُساهمةموضوع: رد: برودكاست ☻بلاگ بيري☻   الجمعة نوفمبر 05, 2010 5:57 am

__________________




لاَتَڪَتبَ رسسَايلْ
"ڪَلمَنيَ ڪَلاّمَ"
تَعبتَمن الرسَسَايلْ
اصَحىَ منَ المنَامَ
يذوَبنيَ ڪَلامڪَ
وحيَاتيَ غرآمڪَ
قوليَ ڪَلمَہ حلوُة
لوَ حتىَ"سسَلاّم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ـآنٍـوٍثَـہ طَـآغٌـيًـہ..
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

الجنس : انثى
الجدي ★عدد المساهمات★ : 3243
(تاريخ الميلاد) : 11/01/1995
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 22
الموقع : السعوديه
العمل/الترفيه : يلومونے فيګ
المزاج : ـآحَ’ـبڪْ مُوٍتْ فيْ غَ’ـيآبِڪْ وٍلـآشِفتِڪْ ـآحَ’ـبِڪْ زٍوٍدْ ๑

مُساهمةموضوع: رد: برودكاست ☻بلاگ بيري☻   الجمعة نوفمبر 05, 2010 5:57 am

افَـٍـٍرحْ
اذاَ ششَفتْ اتصَالَہ
ويَرتآحْ بآلّيْ
واذاَ تَڪَلَمَ
{ ڪَلمَتّہ فَعلَ منطٌوقَ






يـٍـٍـٍآربْ
قدَرنَيْ علّىَ الحُب~
ورضّاهَ..
ولاَ انَحـٍـٍرمَ مَنٍـٍـهَ علىَ طٌولَ
يـٍـٍآربَ..
دآمهَ يبيَ قُربَيْ وآناَ
{ قٌربهَ ابَغّاهْ
حبَيبيْ الليَ همَہ رضآيَ
والحٌبَ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ـآنٍـوٍثَـہ طَـآغٌـيًـہ..
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

الجنس : انثى
الجدي ★عدد المساهمات★ : 3243
(تاريخ الميلاد) : 11/01/1995
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 22
الموقع : السعوديه
العمل/الترفيه : يلومونے فيګ
المزاج : ـآحَ’ـبڪْ مُوٍتْ فيْ غَ’ـيآبِڪْ وٍلـآشِفتِڪْ ـآحَ’ـبِڪْ زٍوٍدْ ๑

مُساهمةموضوع: رد: برودكاست ☻بلاگ بيري☻   الجمعة نوفمبر 05, 2010 5:58 am

وصَلتْ حٍــديْ
بالَغلاَ ڪَيفَ ابّغلَيّڪَ؟!
كلَ الڪَلاّمَ مقصّر
..مآيطٌولَڪَ
مَنْ ڪَثَر/مآآحبَڪَ ..وآعاندَڪَ
واراضَيّڪَ
آغَارَ مَنْ ڪَلَ الليَ يعَزڪَ
وحٌولّڪَ



_________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ـآنٍـوٍثَـہ طَـآغٌـيًـہ..
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

الجنس : انثى
الجدي ★عدد المساهمات★ : 3243
(تاريخ الميلاد) : 11/01/1995
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 22
الموقع : السعوديه
العمل/الترفيه : يلومونے فيګ
المزاج : ـآحَ’ـبڪْ مُوٍتْ فيْ غَ’ـيآبِڪْ وٍلـآشِفتِڪْ ـآحَ’ـبِڪْ زٍوٍدْ ๑

مُساهمةموضوع: رد: برودكاست ☻بلاگ بيري☻   الجمعة نوفمبر 05, 2010 5:59 am

مٌشَڪَلّہ
لاَضّرتٌ ..تَقبْلَ ويقفُونْ
ڪَنكَ بقآيّاَ "ذنَبَ
ماَڪَنْڪَ { انسسَانْ



__________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ـآنٍـوٍثَـہ طَـآغٌـيًـہ..
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

الجنس : انثى
الجدي ★عدد المساهمات★ : 3243
(تاريخ الميلاد) : 11/01/1995
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 22
الموقع : السعوديه
العمل/الترفيه : يلومونے فيګ
المزاج : ـآحَ’ـبڪْ مُوٍتْ فيْ غَ’ـيآبِڪْ وٍلـآشِفتِڪْ ـآحَ’ـبِڪْ زٍوٍدْ ๑

مُساهمةموضوع: رد: برودكاست ☻بلاگ بيري☻   الجمعة نوفمبر 05, 2010 6:00 am

__________


انتْ ويَنَڪَ؟!!
ماَترْڪَتْ الاَ غَلاّڪَ
بوسسَطَ { قلّبْ}
لوَ../جفَيتّہ
مانسسَاڪَ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ـآنٍـوٍثَـہ طَـآغٌـيًـہ..
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

الجنس : انثى
الجدي ★عدد المساهمات★ : 3243
(تاريخ الميلاد) : 11/01/1995
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 22
الموقع : السعوديه
العمل/الترفيه : يلومونے فيګ
المزاج : ـآحَ’ـبڪْ مُوٍتْ فيْ غَ’ـيآبِڪْ وٍلـآشِفتِڪْ ـآحَ’ـبِڪْ زٍوٍدْ ๑

مُساهمةموضوع: رد: برودكاست ☻بلاگ بيري☻   الجمعة نوفمبر 05, 2010 6:00 am

جيَـٍـٍـٍتْ
قبَل العَطرْ يبَردَ
قبلَ حتَىَ يذُوووبْ
فيَ صَمتَيْ الڪَلاّمْ
واحتَـٍـٍـٍريتَڪَ
واحتَـٍـٍـٍريتَڪَ
واحتَـٍـٍـٍريتَڪَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ـآنٍـوٍثَـہ طَـآغٌـيًـہ..
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

الجنس : انثى
الجدي ★عدد المساهمات★ : 3243
(تاريخ الميلاد) : 11/01/1995
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 22
الموقع : السعوديه
العمل/الترفيه : يلومونے فيګ
المزاج : ـآحَ’ـبڪْ مُوٍتْ فيْ غَ’ـيآبِڪْ وٍلـآشِفتِڪْ ـآحَ’ـبِڪْ زٍوٍدْ ๑

مُساهمةموضوع: رد: برودكاست ☻بلاگ بيري☻   الجمعة نوفمبر 05, 2010 6:01 am

__________




حسسَآفہ
حٌبيْ الصَآدقَ..والأششَوآقْ
هذَاڪَ " الحٌبَ" مآتستَآهليَنہ
خٌروجَڪَ منَ..حيآتيَ
سسَهلَ مآعاقَ..
وقصَتناَ ياليَتَڪَ تطمسَينهاَ..


____________


وقَـٍـٍـٍفَّ
التَـٍـٍـٍزمَ حدَڪَ
واذاَ تجَرحنُيَ متَعمَدْ
ابَجـٍـٍرحّ
وبَڪَيفيْ وششَ عنَدَڪَ؟!



____________


لاتَنـِـِاظَرنيَ ڪَذاَ
مآهوَ ..اولَ جرَحْ منَڪَ!
قبَلهاَ...يآماَ جرَحّتْ
وفيَ دٌمٌوعيَ اسستبَحتْ
طآحَ من لَيلڪ " آلـمَ "
وطَآحَ مَنْ ليليَ حبيَبْ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ـآنٍـوٍثَـہ طَـآغٌـيًـہ..
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

الجنس : انثى
الجدي ★عدد المساهمات★ : 3243
(تاريخ الميلاد) : 11/01/1995
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 22
الموقع : السعوديه
العمل/الترفيه : يلومونے فيګ
المزاج : ـآحَ’ـبڪْ مُوٍتْ فيْ غَ’ـيآبِڪْ وٍلـآشِفتِڪْ ـآحَ’ـبِڪْ زٍوٍدْ ๑

مُساهمةموضوع: رد: برودكاست ☻بلاگ بيري☻   الجمعة نوفمبر 05, 2010 6:03 am

--------------------------------------------------------------------------------

يمكّنْ آكوونْ (قآسِيَ) بعضْ الأحيِآنْ ..!3-|
لكنْ يعرفونـيّ .. هلي و َخُلاَنـيّ ..

واللـه لو إنْ بيديّ "أفـرحّ " إنسآنْ ..
أفرّحَـه لو إنْ ثمنهَآ ..[ دمُوعيّ ]. .. •]̶̠̄


_____________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ـآنٍـوٍثَـہ طَـآغٌـيًـہ..
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

الجنس : انثى
الجدي ★عدد المساهمات★ : 3243
(تاريخ الميلاد) : 11/01/1995
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 22
الموقع : السعوديه
العمل/الترفيه : يلومونے فيګ
المزاج : ـآحَ’ـبڪْ مُوٍتْ فيْ غَ’ـيآبِڪْ وٍلـآشِفتِڪْ ـآحَ’ـبِڪْ زٍوٍدْ ๑

مُساهمةموضوع: رد: برودكاست ☻بلاگ بيري☻   الجمعة نوفمبر 05, 2010 6:03 am

--------------------------------------------------------------------------------

لآمِـنّـيْ تـبآطيتـگ ~
و جـآءَ بـخآطري لِـگ شـوقْ ..!!!

دعـيـتْ إن الـفرحْ دربـگ ~
و لآ تِـنـشآفْ بِـگ ضِـيـقهْ ..!!!


_____________


محشش راح يشتري لعبه لولده وعطى الكاشير فلوس مونوبولي

قاله راعي الكاشير هذي فلوس مب صدقيه رد المحشش يعني طيارتك اللي صدقيه

=)) ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ـآنٍـوٍثَـہ طَـآغٌـيًـہ..
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

الجنس : انثى
الجدي ★عدد المساهمات★ : 3243
(تاريخ الميلاد) : 11/01/1995
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 22
الموقع : السعوديه
العمل/الترفيه : يلومونے فيګ
المزاج : ـآحَ’ـبڪْ مُوٍتْ فيْ غَ’ـيآبِڪْ وٍلـآشِفتِڪْ ـآحَ’ـبِڪْ زٍوٍدْ ๑

مُساهمةموضوع: رد: برودكاست ☻بلاگ بيري☻   الجمعة نوفمبر 05, 2010 6:04 am

--------------------------------------------------------------------------------

•♌••┈••̣̇•̤̣̈̇◀«✉»

‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​صَبآاآأحِ ـّـّ ـّـّـّـّـّكْم ;;<3
هَـلآ ;; وِشٌـوُوُقْ ;; وغَـلآ
<3 صَبآاآأحِـّـّـّـّـّـّـّكْم ;;<3
نُـوُوُرْ ;; وفَـرَحْ ;; وسْـرُوُرْ
<3 صَبآاآأحِـّـّـّـّـّـّـّكْم ;;<3 
ذُوٌوٌقْ ;; وقَـدْرّكْم ;; فُـوُقْ
<3 صَبآاآأحِـّـّـّـّـّـّـّكْم ;;<3 
غفْـرَآنْ ;;; ويَحْفظَكْ اٌلـرّحْمَـنْ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ـآنٍـوٍثَـہ طَـآغٌـيًـہ..
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

الجنس : انثى
الجدي ★عدد المساهمات★ : 3243
(تاريخ الميلاد) : 11/01/1995
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 22
الموقع : السعوديه
العمل/الترفيه : يلومونے فيګ
المزاج : ـآحَ’ـبڪْ مُوٍتْ فيْ غَ’ـيآبِڪْ وٍلـآشِفتِڪْ ـآحَ’ـبِڪْ زٍوٍدْ ๑

مُساهمةموضوع: رد: برودكاست ☻بلاگ بيري☻   الجمعة نوفمبر 05, 2010 6:04 am

************************************
•♌••┈••̣̇•̤̣̈̇◀«✉»
‏​‏​‏​أربعة أشياء في حياتك لا ت**رها:</3
(*) ١ ☑ الثقة (y)
(*) ٢ ☑ الوعد
(*) ٣ ☑ الصداقة ({})
(*) ٤ ☑ القلب <3
لأنها حين تن**ر لا تصدر صوتاً ولكنها
تحدث الكثير من الألـــــم .. !




*************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ـآنٍـوٍثَـہ طَـآغٌـيًـہ..
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

الجنس : انثى
الجدي ★عدد المساهمات★ : 3243
(تاريخ الميلاد) : 11/01/1995
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 22
الموقع : السعوديه
العمل/الترفيه : يلومونے فيګ
المزاج : ـآحَ’ـبڪْ مُوٍتْ فيْ غَ’ـيآبِڪْ وٍلـآشِفتِڪْ ـآحَ’ـبِڪْ زٍوٍدْ ๑

مُساهمةموضوع: رد: برودكاست ☻بلاگ بيري☻   الجمعة نوفمبر 05, 2010 6:05 am

•♌••┈••̣̇•̤̣̈̇◀«✉»
‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏ ​​‏​ ‏​‏​لو يصبح لون البحر
"وردي"

ولو يصبح عمي
أكبر من "جدي"

ولو الجمل
من فوق المحيط "يعدي"

ولو السلحفاة
يقول لها المرور "هدي"

أنا ما أتغير
ولا ينقص غلآاآاك "عندي":$ <3 <3<3.
‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​◄<3♥ أحبك ♥<3►



*************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برودكاست ☻بلاگ بيري☻
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستـآر اكاديميـ الموسم آلـ 9 :: •¦[ فعآليآتـ الآعضـآء آلخآصه ]¦• :: •¦[ آلضحك و الكوميديآ ]¦•-
انتقل الى: